مبيعات الحجر الطبيعي في Eminönü Tahtakale

  • تاريخ |
  • Blog |
  • 0 Yorum

تمتلئ منطقة أمينونو التابعة لمنطقة الفاتح بإسطنبول بالقوارب التي تنزل الركاب على أرصفة العبارات بالقرب من أسواق إسطنبول. يضم سوق التوابل أكشاكًا لبيع الفواكه والشاي والتوابل، كما يضم البازار الكبير المجاور سجادًا ملونًا وأقمشة ومصابيح ومجوهرات. وبينما يراقب مسجد السليمانية المنطقة من الأعلى، يشتهر مسجد رستم باشا، الذي بني في القرن السادس عشر، ببلاط إزنيق. تعتبر منطقة امينونو، بمعنى ما، واحدة من المناطق التي تشكل قلب اسطنبول وتركيا. إنها وجهة متكررة للأشخاص القادمين من جميع أنحاء العالم لأغراض تجارية وعطلات.

تاهتاكله هي منطقة في إمينونو، جنوب غرب بازار التوابل، بين ميرجان ومسجد رستم باشا وشارع هاسيرجيلار. في الآونة الأخيرة، مع نمو قطاع التجارة الإلكترونية في بلدنا وكذلك في جميع أنحاء العالم، زاد الوعي بـ Tahtakale بشكل كبير. يتم توريد المنتجات المستوردة من جميع أنحاء العالم من الشركات التي تخدم في تاهتكالي بأسعار الجملة. وفي الوقت نفسه، تقوم الشركات والأشخاص الذين لديهم مواقع في هذه المنطقة بالتوقف عن التسوق دون الاحتفاظ بالمخزون.

كما تعد صناعة الحجر الطبيعي واحدة من مئات الصناعات في المنطقة. لقد تم قبول الأحجار الطبيعية التي تمس الجسد والروح كعلاج لعدة قرون. هذه الشركات، التي تقوم بتخزين جميع أحجار الزينة، وخاصة الجمشت والعقيق والسوداليت واللازورد، تبيع أيضًا الأحجار الطبيعية بالتجزئة والجملة. من الممكن أن تجد في هذه الشركات أحجارًا من الطبيعة وأحجارًا صناعية رخيصة الثمن. وبما أن هذه الأحجار تتم معالجتها في الغالب في دول الشرق الأقصى، وخاصة الصين، يتم استيرادها من هذه الدول والهند. تتم معالجة وتشكيل الأحجار الكريمة المستخرجة من أماكن مثل أفريقيا والبرازيل ومدغشقر في دول مثل الصين والهند. الصين هي الدولة الرائدة من حيث تكنولوجيا معالجة الحجر. على سبيل المثال، تأتي ألواح العقيق في الغالب من البرازيل. مجوهرات الحجر الطبيعي المصنوعة يدوياً والتي تباع على شبكة الإنترنت والأسواق، وخاصة على إنستغرام، مصنوعة من خرز من الحجر الطبيعي يتم شراؤه من هذه الأماكن. تُباع هنا حبات الهيماتيت المستخدمة كمواد وسيطة للقلائد والأساور.

تزين بلورات الحجر الطبيعي الجذابة نوافذ محلات الحجر الطبيعي هذه. يمكنك زيارة هذه المنطقة بمجرد النظر إلى بلورات الحجر الطبيعي في هذه الواجهة. الأحجار الطبيعية الخام غير المعالجة هي أشياء أخرى من الأحجار الكريمة تنتظر محبي الحجر الطبيعي. وبينما يقوم مصممو المجوهرات بشراء أحجار الزينة من هذه المنطقة، فإنهم يشترون أيضًا المواد الوسيطة للمجوهرات والأجهزة وغيرها من الملحقات من بيوت الأعمال في هذه المنطقة، والتي تستضيف مئات الشركات التي تبيع مواد المجوهرات، مثل Güvener وMarputçular.

يقع متجرنا الذي نبيع فيه الحجر الطبيعي في شرخان. يمكنك العثور على الآلاف من أنواع الحجر الطبيعي في متجرنا في شرخان. عنواننا ومعلومات الاتصال لدينا موجودة على صفحة الاتصال الخاصة بنا.


كيف يمكنني القدوم إلى تاهتكالي؟
واحدة من أسرع الطرق للوصول إلى Eminönü هي النزول في محطة Marmaray Sirkeci باستخدام Marmaray، مما أدى إلى زيادة عدد المحطات بين Halkalı وGebze.

من Acıbadem إلى Eminönü، يجب عليهم أولاً الوصول إلى خط المتروباص. للقيام بذلك، عليك الذهاب إلى محطات Söğütlüçeşme أو Fikirtepe أو Ünalan.

للوصول إلى امينونو من أكساراي ينصح بالمشي مسافة 100-200 متر والوصول إلى محطتي أكساراي أو جامعة لاليلي لترام T1 الموضح باللون الأزرق في الشكل أعلاه.

للانتقال من Avcılar إلى Eminönü، عليك أولاً الوصول إلى محطة Zeytinburnu للمتروباص. لهذا، عليك الوصول إلى زيتون بورنو بعد ركوب المتروباص في أفجيلار. بعد ذلك يمكنك الوصول إلى Eminönü بالانتقال إلى ترام T1.

من الأسهل على الأصدقاء الذين يعيشون في أيوب الذهاب إلى إمينونو بالسيارة. إذا كان لديك سيارة، يمكنك الوصول إلى Eminönü باتباع ساحل القرن الذهبي.

للانتقال من بشيكتاش إلى إمينونو، عليك أولاً الوصول إلى كاباتاش. يمكنك استخدام الحافلات لهذا الغرض. بعض أرقام الحافلات التي يمكنك ركوبها هي 36L و58UL و58S و52 و29D. بعد الوصول إلى كاباتاش يمكنك ركوب الترام T1 الموضح باللون الأزرق في الشكل أعلاه. بعد ركوب الترام ستصل إلى منطقة امينونو.

للقدوم من أوسكودار، يجب عليك أولاً القدوم إلى إحدى محطات المتروباص بالحافلة أو التاكسي. يمكنك الوصول إلى إحدى محطات Acıbadem أو Altunizade، حسب قربها منك. من الآن فصاعدا، لدينا حلان مختلفان.

إذا كنت تريد، يمكنك الذهاب إلى Söğütlüçeşme عن طريق المتروباص. ومن هنا يمكنك الوصول إلى رصيف كاديكوي سيرًا على الأقدام لمسافة 500 متر. يمكنك أيضًا الذهاب إلى Eminönü باستخدام عبّارات المدينة من الرصيف.